كشفت "عِلم" قبل اختتام مشاركتها خلال فعاليات (أسبوع جيتكس للتقنية 2019)، عن عملها في تطوير منتج مختص في التكنولوجيا المالية.

وأوضحت "عِلم" بأنها تعمل حالياً بالتنسيق مع مؤسسة النقد العربي السعودي، على إطلاق خدمة المحفظة الإلكترونية والتي تسهم في دعم برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية المملكة 2030، حيث سيساهم البرنامج في تطوير البنية التحتية الرقمية للوصول الى مجتمع غير نقدي، مشيرة إلى عملها من خلال التطبيق على تسجيل المستخدمين، والتأكد والتحقق من بياناتهم بشكل آلي ولحظي، علاوة على تزويدهم بأرقام حسابات بنكية افتراضية، مع إمكانية فتح حسابات فرعية متعددة، وكل ذلك من أجل تسهيل شحن المحافظ وربطها بحساباتهم البنكية، ليستطيع حامل هذا التطبيق التمتع بكافة الخدمات التي يقدمها التطبيق.

وقالت الشركة أن هذه المحفظة تتميز بأنها رقمية مرنة وموثوقة للأجهزة الذكية وتم انتاجها بهدف ربط المحفظة بكل من أصحاب المتاجر والمستفيدين بشكل مباشر في أي مكان وأي وقت. وتسعى الشركة إلى تحقق تجربة تقنية فريدة لمفهومها لخدمة المحفظة الالكترونية مستعينة بخبراتها الرقمية المتراكمة خلال السنين في مجال التكنولوجيا المالية.

وفي أخر أيام المعرض الذي قامت "عِلم" من خلاله بإطلاق منظوماتها الرقمية وحلولها المبتكرة، والتي تهدف إلى المساهمة في تسريع عجلة التحول الرقمي في المناطق تعمل بها، وتقديم أرقى الخدمات الذكية للمؤسسات والأفراد العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة.